البحسني يكشف خفايا الحادثة الإرهابية التي كانت تستهدف المكلا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محافظ اللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية، عن إحباط قوات والأجهزة الأمنية والاستخباراتية، أمس، عملية إرهابية كبيرة كانت تستهدف مدينة .

 

وقال البحسني في تصريح صحفي، أنه جرى التحضير بعناية فائقة من قِبل تنظيم «القاعدة» الإرهابي لتفجير أكثر من موقع في المكلا مع أواخر شهر رمضان الفضيل، وأيام عيد الفطر المبارك؛ ولكن قوة عسكرية وأمنية واستخباراتية وهندسية قامت بعملية مداهمة للموقع الذي اختبأت فيه العناصر الإرهابية وجمعت فيه مختلف وسائل الدمار للانطلاق منه لإحداث أكبر ضرر واستهداف الأرواح والممتلكات. 

وذكر أنه تم العثور في الموقع المستهدف وهو عبارة عن حوش يقع في منطقة حِله بمديرية المكلا على ثمانية وعشرين عبوة ناسفة، وحزامين ناسفين كبيرين، وصاروخين حراريين، وثلاثة أكياس من مادة c4 شديدة الانفجار وكم هائل من الذخائر المختلفة، وكانت هذه المواد كفيلة بإحداث دمار كبير في أي موقع يتم استهدافه، وأشاد بجهود كل من ساهم وسهر وخلط الليل بالنهار في تتبع خيوط هذه العملية الإرهابية المدمرة ووضع الخطط ونفذ عملية الانقضاض الناجحة على وكر هذه العصابات المارقة وإحباط وإفشال ما كانت تنوي القيام به من تدمير وقتل الأبرياء.

وختم البحسني حديثه مشيدا بالإنجازات والانتصارات الساحقة للنخبة الحضرمية بإسناد من قوات العربي بقيادة السعودية والإمارات على صعيد مكافحة الإرهاب. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يكشف خفايا الحادثة الإرهابية التي كانت تستهدف المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق