الكثيري يلتقي طاقم قناتي الوادي وسيئون المحليتين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بالدور الإعلامي المتميز الذي تقوم به طواقم قناة سيئون وقناة الوادي المحلية اللتان تبثان على منظومتي الوادي والصفاء للبث الفضائي في مديريات وادي حضرموت. 

وجاء ذلك في اللقاء الذي عقد بمكتب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي الوادي و الصحراء بحضور الاخوه رضاء عباس الحامد مدير منظومة الصفاء و سالم مرعي مرسال مدير قناة سيئون المحلية و طلال الوادي نائب مدير منظومة الوادي للبث الفضائي و سالم علي الجريدي مدير قناة الوادي. 

و استمع الكثيري من الحاضرين على نبذه عن نشاط المنظومة والخدمة التي تقدمها للشباب و المجتمع والمدى الجغرافي التي تغطيه الشبكات و خطة و استراتيجية القائمين عليها و المحتوى الذي يعرض عليها مطلعة على نشاط قناتي الوادي و سيئون المحليتين وأبرز البرامج المعروضه عليها مشيدا بروح القائمين عليها وإبداعاتهم و تطلعاتهم المستقبلية لتطوير الفنانين معبرا عن اعجابة واعتزازه بالمستوى الفني الذي قدمه الشباب في الفنانين. 

و أكد الكثيري دعم و وقوف السلطة المحلية بوادي حضرموت مع مختلف الأنشطة الإعلامية الإبداعية شاكرا رجال الأعمال المؤسسين لمنظومات البث الفضائي المحلي و إتاحتهم الفرصة لقناتي سيئون و الوادي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يلتقي طاقم قناتي الوادي وسيئون المحليتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق