بالفيديو| وصول تعزيزات ضخمة لألوية حراس الجمهورية قادمة من عدن وتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

‏وصل قبل قليل تعزيزات ضخمة لألوية ‎#حراس_الجمهورية قادمة من وتعز صوب مدينة ، في هجوم منتظر على مليشيا # بالحديدة والعمل لتحريرها من قبل الجيش الوطني مدعوما بالتحالف العربي.

وكان وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش كشف أن أن المهلة المتاحة للأمم المتحدة لإقناع جماعة #الحوثي بإخلاء ميناء الحديدة اليمني تنتهي ليل الثلاثاء.

وفي حديث لصحيفة"لو فيغارو" الفرنسية قال قرقاش: "أمهلنا مبعوث الأمم المتحدة الخاص مارتين غريفيث 48 ساعة لإقناع بالانسحاب من ميناء ومدينة الحديدة وننتظر رده. مهلة الثماني والأربعين ساعة تنتهي خلال ليل الثلاثاء والأربعاء".

من جهة أخرى طالب وزير الشؤون الخارجية الإماراتي المجتمع الدولي بالضغط على الحوثيين لإخلاء ميناء الحديدة اليمني، بينما تتحدث الأنباء عن استعداد قوات العربي للهجوم على الميناء.

وكتب قرقاش بالإنكليزية على تويتر: "على المجتمع الدولي أن يضغط على الحوثيين لإخلاء الحديدة وترك الميناء سليما.. استخدامهم للألغام الأرضية والبحرية يدل على عدم اكتراثهم القاسي والعنيف لحياة اليمنيين".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق