تنظيم الحمدين يتعهد للحوثيين بدفع رواتب لعناصرهم التي تحارب الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فضحت وثيقة مسربة حجم التمويل الذي يقدمه نظام الحمدين الإرهابي الحاكم في قطر لميليشيات # الإرهابية من أجل ضمان استمرار تمردها على السلطة ، التي تحظى بالاعتراف الدولي ودعم تحالف دعم الشرعية في بقيادة السعودية.

وكشفت الوثيقة أن الدوحة تعهدت بدفع راتب شهري يُقدر ب 120 دولاراً «30,000 ريال يمني» لكل مقاتل في الميليشيات الإرهابية تحت مسمى «إكرامية»، ما يؤكد تورط الدوحة في دعم الإرهاب وضلوعها في المخطط الإيراني لضرب الأمن والاستقرار في المنطقة.

ونشر مركز أبحاث الجريمة الإيرانية، ومقره الولايات المتحدة،الوثيقة التي تفضح الدعم القطري لميليشيات #الحوثي الانقلابية.

ووفقًا لتقرير للمركز،نشرته «عاجل» السعودية، حصل فريق من المحامين العرب واليمنيين من ائتلاف «فريق السلام الدولي اليمني» على هذه الوثيقة، التي تشكل دليلًا حاسمًا لإدانة النظامين الإيراني والقطري.

وتضمنت الوثيقة المؤرخة في يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط 2018، تعليمات لقسم المعونة التابع لقيادة الميليشيات الحوثية، بأن الحكومة القطرية تعهدت بتزويد متمردي #الحوثي بمبلغ 120 دولارًا في الشهر «30,000 ريال يمني» لكل منهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق