محافظ #سقطرى يعلن حالة الطوارئ بالتزامن مع قدوم إعصار ساجار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن رزمي محروس محافظ محافظة ارخبيل # حالة الطوارئ وشكل لجان وغرف عمليات لمواجهة اعصار (ماكانو) العاصمة المدارية الذي يضرب #سقطرى خلال 24ساعة.

وفي هذا الاطارق تفقد محافظ #سقطرى صباح اليوم مستشفى الشيخ خليفة بن زايد العام بمدينة حديبوه للاطلاع على مدى جاهزيتها لأي طوارئ تحدث جراء الاعصار الذي يتوقع ان يضرب سواحل أرخبيل #سقطرى خلال ال24 ساعة المقبلة ووجه إدارة المستشفى بتشكيل غرفة طوارئ.

وخلال الزيارة استمع محروس الى الطاقم الطبي في المستشفى حاثا اياهم على ضرورة بذل الجهود من اجل المحافظة على ارواح المواطنين والاستعداد التام لأي حادث يحصل لا سمح الله.

وقال محافظ #سقطرى اننا على اطلاع دائم وترقب مستمر لمسار الإعصار الذي يتشكل في ويمر بمحاذاة #سقطرى من اتجاه الشرق.

كما تمت بتوجيهات المحافظ محروس تشكيل غرفتي عمليات في اللواء الأول مشاه بحري واخرى في قيادة شرطة أرخبيل #سقطرى وتم تشكيل لجان مجتمعية في الاحياء والقرى.

ودعا محروس المواطنين توخي الحذر والبقاء في الأماكن الآمنة لسلامتهم والتواصل المباشر مع غرف العمليات المشكلة في المحافظة عبر الارقام التالية

05660090

05660091


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق