العمودي يدشن المكرمة العمانية لأبناء ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن صباح اليوم الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل الساحل والهضبة بمعيتة البرفسور عبدالله باهارون رئيس الجمعية الإسلامية المكرمة العمانية المقدمة من السلطان قابوس بن محمد حاكم السلطنة العمانية المكرمة العمانية لأبناء ساحل

وقال الدكتور سعيد العمودي إننا نشكر اشقائنا في السلطته العمانية لتقريم يد العون لإخوانهم في حضرموت ، كما شكر الهيئة العمانية للأعمال الانسانية على تقديمها ل40 الف سلة غذائية متكاملة وذلك لقدوم شهر رمضان المبارك ، معرباً أن هذه المساعدات توصل سنوياً من السلطنة العمانية. 

كما قدم العمودي كل الشكر والتقدير للجمعية الإسلامية على الجهوذ المبدولة لإنجاح واستمرار مثل هذه المساعدات.

 كما القى البرفسور عبدالله باهارون رئيس الجمعية الإسلامية كلمة قدم من خلالها كل الشكر للهيئة العمانية للاعمال الإنسانية على الوثوق في الجمعية وأيضا تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والاشد احتياجاً. 

وتقدم باهارون بالشكر للسلطة المحلية المتمثلة بالدكتور سعيد العمودي وكيل الساحل والهضبة على مساندتهم في تدشين هذه المساعدات. 

حضر هذا التدشين كل من المقدم أحمد سالمين باقدي، والمنصب سعيد العمودي، وحامد السقاف المدير التنفيذي للجمعية الإسلامية، ورشدي محمد باضاوي مدير اللجان المجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العمودي يدشن المكرمة العمانية لأبناء ساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق