الكثيري يعقد لقاء بالشخصيات الاجتماعية والشيوخ والاعيان بمديرية ثمود

اليمن العربي 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في اطار زيارة وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري الى مديرية ثمود بصحراء حضرموت عقدت السلطة المحلية بمديرية ثمود لقاء عاماً بالشخصيات الاجتماعية والشيوخ والاعيان لاطلاع الوكيل الكثيري على ابرز احتياجات المديرية و مناقشة الاوضاع العامة لأبناء مناطق ثمود. 

 

وفي اللقاء اشاد الكثيري بجهود مدير عام مدير مديرية ثمود صالح عبدالله المنهالي وكل الشخصيات الاجتماعية في حفاظهم على السلم المجتمعي والممتلكات العامة في الفترة الماضية موكداً ان زيارته تأتي في اطار الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية بوادي حضرموت للمديريات الصحراوية وفي مقدمتهم مديرية ثمود. 

 

واوضح الكثيري الى ان ثمود ستحصل على العديد من المشاريع خصوصا في جانب آبار المياه وتحسين المنظومة الكهربائية ومشاريع الطرق مضيفاً الى ان المديريات الصحراوية ستحصل على نصيبها بشكل كامل من نسبة حضرموت من مبيعات النفط في اقامة الكثير من المشاريع في البنية التحتية. 

 

و اشاد الكثيري بالدعم السخي الذي تقدمه قوات العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة للمديريات الصحراوية بحضرموت خصوصا في الجوانب الامنية و مشاريع حفر المياه ودعم الكهرباء والاغاثة. 

 

كما تطرق الكثيري الى المشروع الاستراتيجي الذي ستعمل السلطة المحلية بوادي حضرموت على تنفيذه وهو مشروع طريق ( ثمود – حوارم – عقبة مدوده ) والذي سيعمل على انشاء مسار جديد يمتد من مديريه ثمود وحتى عقبة مدوده بمديرية سيئون وسيشكل خطاً تجارياً مهيأ لتفادي مرور الشاحنات الكبيرة  في العقاب الذي تتسبب بانقطاعها بشكل متقطع وازهاق العديد من الارواح واضاف الكثيري ان هذا المشروع يأتي في اطار مشروع اكبر وهو مدينة سيئون الجديدة على الهضبة الشمالية لحضرموت. 

 

وعبّر صالح عبدالله المنهالي مدير عام مديرية ثمود عن شكره وتقديره لوكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري على زيارته لمديرية ثمود واعتماده عدد من المشاريع وتقديم الدعم السريع في عدد من الجوانب الخدمية متطرقاً الى جهود السلطة المحلية بالمديرية في اعاده تفعيل كل الادارات العامة وفتح مكاتبها في مبنى المجمع الحكومي بمديرية ثمود. 

واستمع الكثيري في اللقاء الى عدد من الاطروحات والمواضيع والمطالب من شيوخ واعيان مديرية ثمود والتي تطرقت الى ضوروه حصول المديريات الصحراوية على مزيد من الاهتمام و المشاريع خصوصا في جوانب المياه والكهرباء وشبكات الطرق والاتصالات وتعزيز الامن والشرطة بمناطق المديرية. 

 

و قد عرض في اللقاء تقرير مصور  حول نشاط السلطة المحلية بمديرية ثمود في الاشهر ( مارس – ابريل – مايو ) للعام 2018م.

 

حضر اللقاء الشيخ صالح بن سالم العامري عضو مجلس النواب و الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري والشيخ منصر المنهالي  وعدد من الشيوخ و الشخصيات الاجتماعية والاعيان والقيادات الامنية والعسكرية بالمديرية. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يعقد لقاء بالشخصيات الاجتماعية والشيوخ والاعيان بمديرية ثمود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز