من يضم الوفد "السعودي - اليمني" الذي وصل مساء اليوم إلى #سقطرى؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

وصلت إلى جزيرة #، مطلع مساء اليوم الأحد، لجنة "سعودية – يمنية" مكونة من قيادات عسكرية، لحل الخلافات بين الحكومة اليمنية و الإمارات.

 

وقال مصدر مطلع في محافظة #سقطرى، إن اللجنة العسكرية "السعودية - اليمنية" وصلت على متن طائرة خاصة، وهي تضم قائد القوات البحرية اليمنية اللواء «عبدالله سالم النخعي»، ومدير مكتب القائد الأعلى اللواء «أحمد العقيلي».

 

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم في ، العقيد الركن تركي المالكي، أنه «لا يوجد أي خلاف بين أركان ، فالتحالف مستمر في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وهي إعادة الشرعية لليمن».

 

وأكد المالكي، على أن المسألة تتمثل في أنها "اختلاف في وجهات النظر لمعالجة أمور أمنية بين الإمارات والشرعية، وتم إنهاء المسألة بالتنسيق المشترك".

 

ونقلت قناة “الإخبارية” السعودية عن التحالف تأكيده “وصول قوات سعودية إلى جزيرة #سقطرى اليمنية”، وأن “تواجد القوات السعودية لغرض التدريب والمساندة للقوات اليمنية ضمن التنسيق المشترك مع الحكومة اليمنية”.

 

وذكرت مصادر أن هذه الزيارة إلى #سقطرى، جاءت بعد لقاء عقده الرئيس اليمني «»، ونائبه «علي محسن»، في مقر قيادة للتحالف العربي، يوم الجمعة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق