قائد الحزام الأمني بالضالع: الإمارات أفشلت مخطط الإخوان باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال قائد الحزام الأمني بمحافظة أحمد قايد الضالعي، إن الإمارات العربية المتحدة مدت لنا أيديها عندما كنا نمر في فترة حالكة السواد وقدمت لنا كل أسباب الانتصار من دعم عسكري ومالي واغاثي مكننا من دحر العدو خارج ارضنا، وبناء مؤسسة أمنية وعسكرية لذود عن كرامتنا في محافظات .

وأضاف الضالعي في تصريح صحفي  أن هذا الموقف الإماراتي الشهم إلى جانب شعبنا ازعج الإخوان المسلمين حزب اليمني الذي يشن حرب إعلامية شعواء ضد دولة الإمارات العربية الشقيقة وسعى لتشويه دورها الكبير في عاصفة الحزم.

وأضاف قايد الحزام الأمني هذه الحملة المسعورة والذي كان اخرها حول جزيرة # لن تكون الأخيرة بل إن الإخوان المسلمين خططوا لفكفكة دور العربي باليمن وهذه صلب مهمتم التي تخدم .

وقال قايد إن هذه هي المهمة الموكله لحزب الإصلاح اليمني بدعم قطري تتمثل في ضرب وتشويه دور التحالف العربي باليمن متمثلا في الإمارات لكي ينتج عن كل هذا السناريو أنها عاصفة الحزم وضرب النصر الأمني الذي تحقق في المحافظات الجنوبية بدعم إماراتي.

وأشار إلى إن حزب الإصلاح اليمني يسعى من وراء هذا اغراق الجنوب بالفوضى والانفلات الأمنى والإرهاب وهذا ما خططو له.

وأوضح، بأن هذا المخطط تم إفشاله على يد الإمارات وأبناء الجنوب بوقت مبكر وهذا هو سبب جنون إعلام الإصلاح اليمني.

ووجه الشكر للإمارات العربية المتحدة قيادة وشعب على وقوفها الشجاع إلى جانب شعبنا ونحن سند وعون لهم ماحيينا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق