الاشتراكي يعلن رفضه للدعوات المطالبة بإلغاء مشاركة الإمارات في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن - اليمن العربي 

أعلن الحزب الاشتراكي اليمني، رفضه الدعوات المطالبة بإلغاء مشاركة الامارات في التحالف العربي، معتبرا أن هذا يضر بقضية اليمن ويسدي خدمة جليلة للانقلاب.

وقال الحزب الإشتراكي في بيان صادر عنه اليوم الاربعاء إن ميدان الحرب هو المكان الخاطئ تماماً لذيوع مثل هذه التجاذبات واختيار توقيت المعركة للتفرغ لهذا النوع من المواجهات الداخلية هو أسوأ قرار اتخذه المتورطون في نشوب هذه المواجهة، على حد تعبير البيان.

ودعا التحالف العربي إلى مساعدة السلطة الشرعية على بسط نفوذها وحكم المناطق الخاضعة لها وإنهاء فوضى السلاح واحتكار الدولة للقوة ووضع كافة القوى العسكرية في إطار الشرعية.

وطالب الإشتراكي بإعادة هيكلة الجيش وفقا لمعايير البناء الوطني وإنهاء الهيمنة الحزبية عليه، وتسييد القانون والعمل مع السلطة الشرعية لمنع تفكيك الدولة والحفاظ على سلامة أراضيها، وفقا لما جاء في البيان.

وأكد على ضرورة استعادة الشراكة السياسية في إطار الشرعية واحترام حق الاحزاب في الشراكة بالقرار ووضع حد للفساد المالي والاداري ومراجعة قرارات التعيينات التي عبثت بالوظيفة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق