محافظ المهرة يقيم مأدبة غذاء على شرف الشيخ بن عفرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقام الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة امس مأدبة غداء اخوية على شرف الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وقيادتها السياسية والأمنية بجميع اطيافهم وانتماءاتهم  السياسية، بحضور مندوبي التحالف العربي، والأستاذ محمد علي ياسر وزير الدولة عضو مجلس النواب، وأعضاء السلطة المحلية وقيادات  الأجهزة الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان ووجهاء المحافظة.

في البدء رحب محافظ المهرة بالشيخ بن عفرار والوفد المرافق له، ومندوبي التحالف العربي، وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان ووجهاء واعضاء السلطة المحلية في المحافظة.. مشيدا بالتعاون وتلاحم أبناء المهرة بجميع اطيافهم وانتماءاتهم نحو تحقيق الأفضل للمحافظة وخدمتها في شتى المجالات لتعزيز البنية التحتية والتنمية والازدهار في المحافظة.

وحث باكريت، الجميع على التعاون والتكاتف المشترك لخدمة المحافظة وتنميتها في كافة الجوانب .

من جانبه أكد الشيخ بن عفرار، على الوقوف الدائم تحت قيادة الشرعية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية.. وقال: ونحن كما عاهدتمونا على نهج المطالبة بإقليم المهرة وسقطرى، ونأخذ هموم ومشاكل أبناء المهرة وسقطرى ونوصلها إلى المحافل الدولية ولا نحيد عن المبادئ الأساسية التي انطلقنا منها نحو تحقيق إقليم المهرة وسقطرى، ونشكر الأخ المحافظ على حفاوة الاستقبال والضيافة ونشيد بالجهود المبذولة في خدمة المحافظة .

ودعاء الشيخ محسن علي ياسر ، السلطة المحلية والمجلس العام والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المهرة إلى الحفاظ على النسيج الاجتماعي والحفاظ على العلاقة  الوطيدة مع الإخوة الأشقاء في دول الخليج العربي.. مضيفاً بالقول: نشد على هذه الوجه النيرة في تحقيق الأفضل وعلى يقين تام بأن الخير قادم .

كما ألقى الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل الإخوة الأشقاء في دول الخليج على ما قدموا من دعم للمهرة في العديد من المجالات الخدمية، وشكر المحافظ باكريت على ما قدمه من أعمال ملموسة على الواقع في غضون فترة قصيره  ، وقدم جزيل الشكر لسلطنة عُمان ، والمملكة العربية السعودية على ما قدموا للمحافظة .

وقال وكيل المحافظة، لابد ان نتكاتف على البر والتقوى والتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة وعلى جميع أبناء المهرة ان يكون جميعهم جنود  مجندة في خدمة المحافظة في شتى المجالات لتكون محافظتنا نموذج في التنمية والازدهار .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق