المعارضة القطرية تفضح الدوحة وطهران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت المعارضة القطرية، السبت، أن "سلسلة الفضائح التي يتورط بها النظام القطري إقليمياً أو دولياً وتضع سمعة شعبنا الغالي على المحك لن تتوقف".  

وأضاف حساب المعارضة القطرية على "تويتر": "تورط أجهزة تميم بإهدار الدم الخليجي والعربي لصالح خامنئي وحرسه الثوري ومليشياته هو مسار قديم وثابت".

واستدرك: "لكن ما نريد أن نكشفه في ائتلاف المعارضة عن آخر فضائح النظام ضمن هذا الإطار سيؤكد صوابية دعواتنا المتكررة لمحاكمة دولية لتميم وجماعته".

وأشار إلى أنه "ثبت للإخوة المكلفين بالتواصل والتنسيق مع الداخل القطري، أن أجهزة النظام الأمنية خصصت اجتماعاتها مؤخرا مع نظيرتها الإيرانية، بهدف العمل على تشكيل تنظيم متطرف بل أكثر تطرفا من داعش".  

 وأوضحت أن "التنظيم الجديد سيُستعمل من أجل استهداف مصالح الدول الخليجية والعربية والغربية في مناطق تسيطر عليها إيران، وبعدها يتم خداع الرأي العام العالمي، والادعاء بأن مليشياتها المذهبية تمكنت من كشف الفاعلين". 

وأكد حساب المعارضة القطرية، أنه "بالتالي يكون تميم متورطاً أيضاً بتقديم الدعم للإيرانيين، في محاولة تحقيق هدفهم الدائم بتبييض صفحتهم أمام الخارج، وفي الوقت نفسه تشويه سمعة أمتنا العربية وشعوبها". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق