العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي 17 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال مصرعهم في حين أصيب 10 آخرون بجروح مختلفة في هجوم شنه مسلحون مجهولون على عدد من المنازل جنوب مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين بوسط

وأفاد مصدر أمني اليوم الأربعاء، بأن مسلحين مجهولين اقتحموا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية ثلاثة منازل تعود لابناء قاض سابق يدعى عبدالرحيم المرزوق في منطقة 14 رمضان بجنوب بلدة الدجيل، على بعد 120 كلم إلى الجنوب من تكريت.

وذكر أن المسلحين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على ساكني المنازل الثلاثة، مما أدى إلى مقتل 17 شخصاً معظمهم من النساء والأطفال فضلاً عن إصابة 10 آخرين بجروح. 

وبحسب المصدر، تم نقل الضحايا إلى مستشفيات قريبة. وطوقت القوات الأمنية منطقة الحادث وبدأت عملية تفتيش واسعة بحثاً عن منفذي الهجوم الذين فروا إلى جهة مجهولة.

يذكر أن العديد من مدن محافظة صلاح الدين لا تزال تشهد هجمات وتفجيرات وأعمال عنف بين الحين والآخر، وذلك لوجود خلايا تابعة لتنظيم داعش لا تزال تنشط في هذه المناطق. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق: مقتل 17 مدنياً في هجوم مسلح شمال بغداد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق