البيئة والقانون تنسق مع الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم حملات نظافة

اليمن العربي 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصل مؤسسة "البيئة والقانون" التنموية DELF حملة النظافة التي دشنتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منتصف الأسبوع الماضي، تحت شعار " تستحق"، وانطلقت فعالياتها في الشارع الرئيسي في مديرية المعلا، حيث تستكمل المؤسسة خلال الفترة الحالية تعليق أشرطة إنارة ملونة على جانبيّ الشارع.

وحسب بيان، تعتزم المؤسسة التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم حملة نظافة لاحقة تستهدف الشارع الخلفي والخط الدائري في مديرية المعلا، بالتعاون مع المجلس المحلي في المديرية وصندوق النظافة وتحسين المدينة، وتشمل رفع أكوام القمامة وتشجير وطلاء الأرصفة والتزيين والرسم على جدران الشوارع.

وفي تصريح لرئيس المؤسسة/راشد حازب أشار إلى تطلع المؤسسة للتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنظيم حملات قادمة تُعنى بنظافة وحماية البيئة في المديرية، مشيدًا بسرعة استجابة الهيئة للدعوة التي أطلقها وكيل محافظة عدن/محمد نصر شاذلي، وتقديم الدعم اللازم لتنظيم عمل الحملة وتنفيذها، إلى جانب جهود المشاركين فيها من متطوعيّ المؤسسة وشباب من مختلف أحياء ومناطق المديرية.

ونوه "حازب" إلى أن مؤسسة "البيئة والقانون" تداعت إلى المشاركة في الوقفة المجتمعية التضامنية مع قيادة وعمال صندوق النظافة وتحسين المدينة في عدن، منذ الإعلان عنها، وذلك من خلال التنسيق لها وجمع الرسائل الداعمة وحث أبناء وأهالي المديرية على التفاعل الجاد مع حملة النظافة، وتوجه بالدعوة إلى كافة الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية المانحة لدعم الصندوق وتفعيل نشاط النظافة.

وكانت مؤسسة "البيئة والقانون" التنموية قد نفذت منتصف يناير الماضي حملة نظافة وتشجير ورسم على الجدران في تفرعات من الشارع الرئيسي؛ بجهود وإمكانات ذاتية، ومشاركة شباب متطوعين ورسامين موهوبين وعمال نظافة، عملت المؤسسة على توفير المعدات والأدوات اللازمة، وهدفت الحملة إلى تشجيع المشاركة المجتمعية للحفاظ على البيئة وإضافة طابع جمالي وزيادة المساحات الخضراء في المديرية.

يُذكر أن "البيئة والقانون" التنموية DELF .. مؤسسة مجتمع مدني، تأسست عام 2012، وتعمل حاليًا في النطاق الجغرافي لمحافظة عدن، وتسعى من خلال أنشطتها وفعالياتها إلى رفع مستوى الوعي البيئي والقانوني والثقافي بين أفراد المجتمع، وخلق فرص عمل في العديد من القطاعات والمجالات التي تخدم السلطة المحلية والمواطنين، وتنمية قدرات وتطوير مدارك الشباب، وتسخير طاقاتهم في خدمة ا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيئة والقانون تنسق مع الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم حملات نظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز