معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في موزع باتجاه البرح بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

اشتدت المعارك والقصف المدفعي المتبادل خلال الساعات الماضية بين القوات الحكومية ومليشيات ، شمال شرقي موزع غربي .

 

وقال مصدر عسكري، ان القوات الحكومية مسنودة بمروحيات الاباتشي افشلت اليوم هجمات متزامنة للمليشيات الحوثية على مواقعهم شمال شرقي موزع؛ وفقاً لما نقله "المصدر أونلاين".

 

كما شنت القوات الحكومية، هجوما معاسكا على مواقع المليشيات، واحرزت تقدما ميدانيا واسعا في الطريق الرئيسي، والمؤدي إلى مفرق موزع نحو منطقة البرح بمديرية مقبنة.

 

وبحسب المصدر ذاته، أسفرت المواجهات عن مقتل 8 وإصابة 13 آخرين وأسر 7 من مليشيات ، وتدمير 4 اطقم تابعة لهم، في المقابل، قتل 3 وأصيب 5 آخرين من القوات الحكومية، وتدمير مدرعة وطقم.

 

وتوقع المصدر تصاعد المواجهات والقصف المدفعي خلال الساعات والأيام القادمة نظرا لاقتراب القوات الحكومية من منطقة البرح، والتي يتفرع منها طرق إمداد المليشيات إلى مديريتي موزع والوازعية.

 

ودفعت القوات الحكومية خلال اليومين الماضيين بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى شرقي موزع من أجل  استكمال تحرير المديرية والتقدم باتجاه منطقة البرح لتأمين تواجدهم في معسكر خالد بن الوليد.

 

وتعمل القوات الحكومية في الساحل الغربي باشراف واسناد قيادة العربي، وينخرط تحت رآيتها ثلاث تشكيلات عسكرية (قوات المقاومة الوطنية، المقاومة الجنوبية، المقاومة التهامية)، ومزودة بأحدث الأسلحة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق