اقرار الخارطة البرامجية الرمضانية لإذاعة المستقبل لتربية ساحل حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقر اجتماع ضم منتسبي دائرة الاعلام بمكتب تربية وطاقم اذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم الخطة البرامجية الرمضانية للإذاعة .

وفي مستهل الاجتماع الذي تراسه جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت اكد "عبدون ضرورة تكاتف الجميع للعمل بوتيرة عالية مع الخارطة البرامجية الرمضانية من اجل الارتقاء بنوعية البرامج الاذاعية والحفاظ على المكانة التي تميزت بها اذاعة المستقبل منذ انطلاقة اثيرها التخصصي التربوي والتعليمي كأول اذاعة تربوية وتعليمية على مستوى الجمهورية .

مؤكدا بان الاذاعة في بدايتها القريبة أستطاعت ان تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة اينما يصل بث اثيرها خاصة في المديريات الشرقية نظرا لاستهدافها شريحة الطلاب من الجنسين وكافة منتسبي الحقل التربوي والتعليمي .

داعيا جميع منتسبي العمل الاعلامي والاذاعي التربوي الى بذل الجهد والعطاء خلال الفترة المقبلة التي ستشهد نقلة نوعية بأذن الله تعالي في هذا المجال .

مشيرا الى ان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لديها الحرص الشديد على تقويم البرامج الاذاعية والاستماع الى ملاحظات المستمعين بما يخدم تطوير الرسالة الاعلامية التربوية والتعليمية لاذاعة المستقبل في قادم الايام

هذا استعرض الاجتماع ابرز ما ستتضمنه الخارطة البرمجية الرمضانية القادمة من برامج روحانية دينية تربوية وتوعوية صحية اضافة الى الابحار في فضاء الارشيف التربوي والتعليمي وما يكتنزه القطاع من مخزون كبير لدى الكوادر التي سجلت رصيدا حافلا بالعطاء في مسيرتهم التربوية والتعليمية .مشيرا ايضا الى ان الخارطة ستتضمن مسابقات نوعية في حفظ تلاوة القران الكريم باشراف قبل كوادر مدارس تحفيظ القران الكريم واخرى عامة فيها من الثقافة والمعرفة ومسابقة للأطفال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقرار الخارطة البرامجية الرمضانية لإذاعة المستقبل لتربية ساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق