ماذا قال نائب الرئيس لعمال اليمن في عيدهم؟

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة للعمال اليمنيين بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يحتفل به كل عمال العالم في أول مايو من كل عام.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أشاد نائب الرئيس بالدور الكفاحي والنضالي لكل عمال الذين يكرّسون كل أوقاتهم للتشييد والبناء والتعمير، فهم بناة النهضة ورواد الحضارة وبسواعدهم البيضاء يرسمون حاضر ومستقبل اليمن المشرق.

وقال "ندرك ان قطاع العمال من أكثر القطاعات تأثراً بالانقلاب الذي قادته مليشيات حيث قضت على كل فرص العمل في المحافظات التي تقع تحت سيطرتها بغية التحشيد للجبهات لكن خططها تحطمت على وعي القطاع العمالي الذي لا يعرف قاموسه العنف والقتال".

وأكد الفريق محسن على الدور المحوري المنوط بعمال اليمن في المرحلة القادمة التي هي مرحلة إعادة التعمير والبناء، فالدمار الذي خلفته النازية الحوثية تتطلب حشد كل الجهود والطاقات والامكانيات لاصلاح ما دمرته المليشيات وبناء اليمن الاتحادي الجديد وسيكون العمال في طليعة من يضطلعون بهذا الدور والواجب الوطني.

واشاد بالأدوار الوطنية التي لعبتها الحركة العمالية في مسيرة الثورة والنضال ومساهماتها الفاعلة في مراحل التحولات الحاسمة التي شهدتها اليمن إبان ثورات سبتمبر وأكتوبر وفبراير .

ووجه نائب الرئيس الحكومة بإيلاء شريحة العمال الاهتمام والرعاية التي تساهم في تأهيل هذه الشريحة المهمة وتساهم في فتح أسواق عمل تستوعب هذه الطاقات وتوظفها في عملية التنمية، كما حث الحركات النقابية العمالية على الاهتمام بالعمال والدفاع عن حقوقهم والدفاع عنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا قال نائب الرئيس لعمال اليمن في عيدهم؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق