الحفل الفني والختامي لرياض الأطفال الحكومي بمديرية غيل باوزير

اليمن العربي 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير نظمت إدارات رياض الأطفال الحكومي وهي المستقبل و22 مايو بغيل باوزير وروضتي القارة وشحير الحفل الفني والختامي للعام الدراسي 2017/2018م عصر الإثنين 30 ابريل 2018م على مسرح مدرسة الشهيد باعمر بغيل باوزير .

وفي مستهل الحفل ألقى شوقي أحمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير كلمة اشار من خلالها عن انطباعه وارتياحه باقامة هذا الحفل الكبير لرياض الاطفال الحكومي واجتمعن هذه الرياض في كيان واحد واحتفائية واحدةلها مدلولاتها وقيمتها مشيرا في حديثه هي تجربة فريدةولاول مرةتقوم بها إدارة التربية والتعليم بالمديريةبهدف تعزيز العلاقة الوطيدةوغرس روح العمل الجماعي بين رياض الأطفال الحكومي بالمديرية وخلال حديثه أكد جوبان ان المديرية ستخوض امتحانات الصف التاسع للشهادة الأساسية الأربعاء 2مايو. 

موضحا بان الاستعداد تمت ولله الحمد بعد توفير كل ماتلزمه العملية الامتحانية وقال اننا اولينا جل جهدنا في الإسهام باستقرار العملية التعليمية والتربويةمن يومها الأول للعام الدراسي الجاري من خلال توفير الكادر التعليمي. والتعاقدات التي تمت مؤخرا للمعلمين في المدارس ورياض الأطفال شاكرا جهود مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في دعمه المستمر لثطوير العملية التعليمية بالمديرية معرجا ماشهدته المديرية من مشاريع تربويةوتعليميةبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة واشراف ومتابعة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظةوخاتمة كلمته شكر مدير إدارة التربية والتعليم السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير في تذليل كل الصعاب لما من شانه استقرار وتطوير العملية التربوية والتعليميةبالمديرية.

هذا وقد شهد الحفل تقديم فقرات فنية ومشاهد تراثية وراقصة قدموها أطفال الرياض بقالب ابداعي جميل حيث شاركت كل روضة بفقرات نالت استحسان الحضور وابهرت الجميع وقد اكتضت ساحة مسرح باعمر بالمشاهدين من اولياء امور الاطفال وامهاتهم ومربيات الرياض ومديرات المدارس والرياض في تظاهرة رائعة من الجهد التربوي المجتمعي ذات الكيان الواحد في جسم طفولي واحد لاينفصل .

حضر الحفل شوقي أحمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم وعبدالله سالم باشطح رئيس قسم الأنشطة المدرسية ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام التربوي وهبة سالم بامطرف رئيسة قسم رياض الأطفال وصبري صالح بلقرزي رئيس قسم الاحصاء والمالية بمكتب التربية وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني واولياء الامور الأطفال وامهاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحفل الفني والختامي لرياض الأطفال الحكومي بمديرية غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز