مصرع 15 من المليشيا والجيش يتقدم في الراهدة صوب مدينة تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي 15 من عناصر مليشيا الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرين خلال مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة وغارات للتحالف في مديرية الراهدة بمحافظة .

وأكد قائد جبهة حمالة العقيد محمد فريد القاضي مصرع 10 حوثيين وجرح آخرين وأسر اثنين، في هجوم عنيف شنته قوات الجيش الوطني والمقاومة من عدة محاور جنوب الراهدة .

وأوضح القاضي ان قوات المقاومة والحزام الامني والجيش تمكنت من تحرير موقع الرزمة، وقرية السحي بتغطية نارية مكثفة للمدفعية في وقت شهدت بعض المواقع اشتباكات عنيفة بين المقاومة والجيش الوطني من جهة ومسلحي مليشيا الحوثي من جهة اخرى اجبرت الأخيرة على الفرار وترك مواقعها .

وأضاف القاضي أن قوات المقاومة والجيش استطاعت بجبهات الميسرة والخط العام من السيطرة على المرخام وموقع السنترال القديم المطل على منطقة الدبي والطريق الفرعي، اضافة الى قطع طريق الامداد المؤدية لمدرسة الشريجة والسيطرة على موقع الجعشا المطل على ثبرة المحاذية لمدينة الراهدة بعد معارك شرسة تكبد فيها العدو خسائر فادحة بالعتاد والارواح.

ومن ناحية ثانية انتزعت فرق الالغام عشرات الألغام التي زرعها الحوثيون في تلك المواقع والطرق المؤدية اليها.

وعلى صعيد متصل ذكر سكان إن طيران شن غارة على جبل المدور الذي كان يتمركز فيه قناصة حوثيون أسفرت عن مصرع خمسة منهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق