محللون يتوقعون نهاية زعيم مليشيات الحوثي لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعت مصادر محلية ان يكون ظهور زعيم ميليشيات الحوثي الانقلابية المتمرد عبدالملك الحوثي امس الجمعة اخر ظهور علني.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار قوات الجيش والتحالف في تقدمها نحو معقله الرئيس بصعدة الى جانب تتبع الرجل عبر تقنيات حديثة في مناطق تنقله وقد يتم اصطياده في أي لحظة حسب قولها.

 

وأشارت المصادر الى ان ظهور عبدالملك بتلك الهيئة ويتحدث بتلك اللهجة واطلقه تلك المفردات يعد دليلا يواضحا على انهيار جبهات عناصره وقرب نهاية حركته الانقلابية في اليمن.

 

وخرج زعيم مليشيا الحوثي عن طوره وهو يحاول اقناع المواطنين اليمنيين بالالتحاق للقتال في صفوف جماعته واصفا من لم يقاتل معهم بالديوث، في إهانة فجة للشعب اليمني الذي يرفض جماعته  .

 

وزعم عبدالملك الحوثي ان مناطق سيطرت قوات الشرعية تشهد عمليات اغتصاب، مستدلا بحادثة الاغتصاب الكاذبة التي روجتها جماعته في الخوخة .

 

 وقال الحوثي ان من لم يتحرك للقتال معهم ضد قوات الشرعية التي وصفها بـ" المحتل " و " العدو " فهو ديوث.

 

وكشف خطاب الحوثي الذي وجهه اليوم الجمعة بذكرى مصرع شقيقه حسين مؤسس الجماعة , عن الاوضاع الصعبة التي تعاني منها مليشياته في ظل رفض شعبي للاستجابة لجهود جماعته بحشد المقاتلين.

 

 واطلقت مليشيا الحوثي عددا من الحملات تحت مسميات مختلفة منذ مقتل الرئيس صالح، للتجنيد ومحاولة الزام مسؤولي المناطق والمشايخ بالتجنيد الاجباري، ثم التعبئة العامة التي تستهدف رجال الجيش، غير ان جميعها باءت بالفشل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق