أول تعليق إيراني على الهجوم على قواع الأسد في سوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم المرشد الأعلى للنظام الإيراني علي خامنئي، الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ونظيره الفرنسي إيمانيول ماكرون وكذلك رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، للاستهداف الصاروخي الثلاثي لمواقع تابعة لنظام الأسد .

وذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية، أن هذه التصريحات جاءت لدى استقباله عددا من المسؤولين الإيرانيين وسفراء بعض الدول الإسلامية السبت، حيث قالخامنئي: "إنّني أعلن بصراحة أن رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ورئيس جمهورية فرنسا ورئيس وزراء بريطانيا مجرمون وقد ارتكبوا جريمة ولن يحقّقوا أيّ مكسب".

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الإيرانية الهجوم الثلاثي الأميركي-الفرنسي-البريطاني، على مواقع النظام السوري معتبرةً ذلك "خرقا للقوانين الدولية"، محذرةً من "تبعاته وآثاره الإقليمية والدولية"، على حد وصفها.

أما مساعد قائد الحرس الثوري للشؤون السياسية، يد الله جواني، فقد هدد أميركا في تصريحات نقلتها وكالة "فارس" السبت، بأن "عليها أن تترقب تبعات عدوانها على سوريا"، مؤكداً أن "المجال أصبح متاحا أكثر أمام جبهة المقاومة للرد على أميركا وحلفائها"، على حد تعبيره.

هذا وذكر موقع "انتخاب" الحكومي الإيراني أن القصف الصاروخي استهدف مواقع ومقرات لميليشيات "حزب الله" اللبناني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق