اخبار اليمن العربي: إعادة بث إذاعة القران الكريم بالسعودية من مدينة إنماء بعدن (صور)

اليمن العربي 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة هاني محمد اليزيدي ، إعادة بث إذاعة القران الكريم من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض من مركز البث في مدينة إنماء السكنية في المديرية التي ترعاها مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية .

 

وفي التدشين، بارك اليزيدي هذا العمل الكبير والهام في توصيل القران الكريم وعلومه لكافة المستمعين في جميع مديريات المحافظة .. مثمناً الجهود الطيبة والإعمال الانسانية التي تنفذها مؤسسة السماحة في كافة المجالات الخدمية .

ودعا رجال المال والاعمال إلى المساهمة في دعم مثل تلك المؤسسات والهيئات الخيرية والاجتماعية والتي تعود بالنفع على المجتمع .

 

من جانبه، أوضح رئيس مؤسسة السماحة التنموية أسامة عبدالرحيم باوزير ، أن تدشن الإذاعة يأتي بعد توقفها بسبب الحرب الغاشمة التي شنتها المليشيات الانقلابية ، مشيرا إلى أن الاذاعة والتي ترددها( fm 89) تتضمن القران الكريم وبرامج دينية وعلمية واخبارية بالإضافة إلى برامج توعوية .

 

حضر التدشين مدير الادارة الاجتماعية بمؤسسة السماحة التنموية فؤاد اليماني .

اخبار اليمن العاجلة اليوم الأحد 1/1/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: إعادة بث إذاعة القران الكريم بالسعودية من مدينة إنماء بعدن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق