اخر اخبار السعودية اليوم - جدة: ملتقى للحج والعمرة سيعقد في 25 ذو الحجة المقبل

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اليوم - مكة المكرمة- الوئام:

تحت رعاية وزارة الحج والعمرة سيعقد ملتقى الحج والعمرة في مدينة جدة – مركز جدة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 25 إلى 27 ذو الحجة 1440 هـ، الموافق 26 إلى 28 أغسطس 2019م، بدعم من إمارة منطقة مكة المكرمة.

ويتزامن ملتقى الحج والعمرة مع وجود البعثات والشركات العاملة بمجال الحج والعمرة من مختلف أنحاء العالم على أرض المملكة، ويعتبر الحدث الأضخم لتجمّع المعنيين ومزوّدي خدمات ومنتجات الحج والعمرة من داخل وخارج المملكة.

كا يعتبر فرصة فريدة لإبرام التعاقدات والشراكات الإستراتيجية والإلتقاء مع الجهات المعنية والمسؤولين الذين سيتواجدون خلال أيام المعرض للتعرف على أحدث الخدمات والتجهيزات والمنتجات لتلبية احتياجات ضيوف الرحمن لتأدية مناسكهم بكل طمأنينة ويسر.

كما أن الملتقى والمنتدى وورش العمل سيكون لها دور كبير في التعريف عن آخر المستجدات والتطورات الخاصة بالحج والعمرة. كما أن اعتماد تأهيل مؤسسات وشركات الحج والعمرة سيكون مرتبط بحضور هذه الفعاليات كشرط أساسي لإعادة التأهيل.

ومن المعروف ان المملكة وقادتها يولون الحج والعمرة أهمية كبرى، وتأتي رؤية المملكة 2030 لتدخل على قطاعي الحج والعمرة تطورات غير مسبوقة من خلال تطوير الأنظمة وتوظيف التقنية ورفع كفاءة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن وإكمال البنى التحتية بهدف توفير ضيافة دينية بمعايير عالمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - جدة: ملتقى للحج والعمرة سيعقد في 25 ذو الحجة المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق