اخر اخبار السعودية اليوم - عاجل.. خادم الحرمين الشريفين والرئيس الصيني يستعرضان هاتفيًا العلاقات الاستراتيجية الشاملة بين البلدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخر اليوم - نشر قبل دقيقتين - 5:33 م, 8 مايو 2019 م

التعليقات: 0

واس- الوئام

أجرى خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اتصالا هاتفيا اليوم بفخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الاستراتيجية السعودية الصينية، وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات على الساحة الدولية، والجهود المبذولة تجاهها. ونوه خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بفاعلية التنسيق السعودي الصيني على المستوى الاقتصادي مما يجسد العلاقة الاستراتيجية المتينة بين البلدين. من جهته، أشار الرئيس الصيني إلى تطور علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين بشكل مستمر، والتنسيق الدائم حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا حرص بلاده لبذل المزيد من الجهود المشتركة مع المملكة لفتح آفاق جديدة للصداقة والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين، مشيرا إلى تطلع الصين للمشاركة في القمة المهمة لمجموعة العشرين في العام 2020 والتي تستضيفها المملكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوئام ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق