اخر اخبار السعودية اليوم - الشيخ الشثري لرجال حرس الحدود: شرف عظيم أن تحموا الوطن من العابثين والمفسدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اليوم - قام فضيلة الشيخ سعد بن ناصر الشثري عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي بزيارة لمركز تدريب حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية وكان في إستقباله سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية اللواء الركن محمد بن علي الزهراني وعدد من الضباط.

كما قام فضيلته بإلقاء محاضرة على طلبة المركز التدريبي، شملت عدة جوانب تتعلق بأهمية استشعار عظمة المسؤولية في الذود عن حدود وطننا الغالي من العابثين والمفسدين واحتساب الأجر من الله عز وجل عملاً بحديث المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم (عَيْنَانِ لَا تَمَسُّهُمَا النَّارُ، عَيْنٌ بَكَتْ مِنْ خَشْيَةِ الله، وَعَيْنٌ بَاتَتْ تَحْرُسُ فِي سَبِيلِ الله).

وحث فيها كذلك على التوكل على الله في السر والعلن وطاعة ولاة الأمر والقادة، والمثابرة في العمل وأثنى عليهم بقوله أنه لشرف عظيم أن تكونوا من ضمن حماة هذه البلاد المباركة.

وفي ختام اللقاء شكر معاليه جهود حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية فيما يقدمونه من تضحيات على حدود وطننا الغالي سائلاً الله أن يوفقهم لتقديم المزيد في خدمة الدين والوطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوئام ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق