اخر اخبار السعودية اليوم - بالصور .. مصرع طفلة وإصابة ٧ من عائلة واحدة في حادث انقلاب بمركز وراخ

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - الباحة - الوئام - عايض آل ركبان:

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب سبعة آخرين، من عائلة واحدة، بإصابات متفرقة، في حادث انقلاب وانيت غمارتين بمركز وراخ التابع لمحافظة العقيق بمنطقة الباحة.

وصرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بالباحة، عماد بن منسي الزهراني، بأنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الأحمر على الرقم الموحد 997 عن حادث انقلاب وانيت الموقع وراخ قبل مخفر الشرطة بمحافظة العقيق بمنطقة الباحة في تمام الساعة 5:15 فجر اليوم الخميس 16 / 6 / 1440هـ.

وأضاف تم توجيه ست فرق اسعافية من الهلال الأحمر، وأيضا فرقة إسعافية من الصحة للموقع حسب البلاغ الوارد للعمليات بوجود عدد من الإصابات بالموقع.

واتضح وجود ثمانية إصابات من عائلة واحدة، تم فرز الإصابات بالموقع، وكانت إحدى الإصابات خطيرة تم التعامل معها إسعافياً بالموقع، وجرى نقلها للمستشفى، وخمس إصابات متوسطة، واصابه بسيطة، وحالة وفاة لطفلة، وتم التعامل مع الإصابات ونقلها لمستشفى العقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - بالصور .. مصرع طفلة وإصابة ٧ من عائلة واحدة في حادث انقلاب بمركز وراخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق