اخر اخبار السعودية اليوم - المدينة: لجنة مكافحة التبغ ترصد مخالفات

الوئام 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار السعودية اليوم - المدينة المنورة- الوئام:

رصدت اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بصحة المدينة المنورة ضمن أعمالها الرقابية الميدانية أربع مخالفات لاستخدام التبغ بالمدينة المنورة جرى خلالها تحرير المخالفات المتضمنة تحصيل الغرامات طبقاً للتنظيمات المتعلقة بذا الشأن.

وفي ذات السياق ينفّذ برنامج مكافحة التدخين بصحة المدينة المنورة برامج توعوية في أماكن تواجد المستهدفين من المدخنين وغير المدخنين، تشمل التعريف بنظام مكافحة التدخين، وتقديم الاستشارات والتثقيف الصحي، بهدف الحدّ من نسبة التدخين والتدخين القسري.

وتعزيز صحة المجتمع وحمايته من الأمراض ومضاعفاتها، من خلال تعزيز الوعي الصحي عن أضرار التدخين والأمراض التي يسببها, وعوامل الخطورة الناتجة عنه, وصولاً إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي ولدى الكوادر الصحية عن أخطار التدخين.

وهيأ البرنامج 18 عيادة بالمدينة المنورة تقدّم خدماتها العلاجية للمدخنين, وتتيح إمكانية حجز موعد عن طريق الاتصال بالرقم 973 أو عبر التطبيق الإلكتروني “موعد” للاستفادة من الخدمات الطبية والتوعوية للإقلاع عن التدخين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - المدينة: لجنة مكافحة التبغ ترصد مخالفات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوئام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق