اخر اخبار السعودية اليوم - وظائف لحلمة البكالوريوس بمدينة الملك فهد الطبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اليوم - - الوئام:

أعلنت مدينة الملك فهد الطبية في الرياض عن فتح باب التقديم في برنامجها التدريبي (دبلوم تقنية ) المنتهي بالتوظيف وذلك لحملة البكالوريوس للرجال علما بأن التقديم عليه يستمر حتى ١٤٣٩/١٢/١٥هــ.

وقالت أن مدة البرنامج سنتان وثلاث اشهر تدريب عملي والمعتمد من قبل الهيئة السعوديه للتخصصات الصحية.

ومن ضمن مميزات البرنامج: مكافأة شهريه وتغطية صحية بمدينة الملك فهد الطبية وفرصة العمل بمدينة الملك فهد الطبيه بعد التخرج من البرنامج.

يحصل الطالب على شهادة أخصائي تقنية قلب معتمده من الهيئة السعوديه للتخصصات الصحية.

ومن ضمن شروط الإلتحاق بالبرنامج: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على البكالوريوس في العلوم (احياء دقيقة – كيمياء حيوية ) او العلوم الطبية التطبيقية او التمريض بتقدير لا يقل عن جيد جدا.

أن لا يكون قد مضى على تاريخ التخرج الجامعي أكثر من ثلاث سنوات مع ضرورة إجتياز اختبار اللغة الانجليزية وإجتياز المقابلة الشخصية وأن يكون لائقا صحياً مع التفرغ التام للبرنامج.

ومن ضمن المستندات المطلوبة: سيرة ذاتية وصورة من الهوية الوطنية وصورة طبق الأصل من وثيقة التخرج والسجل الإكاديمي وأن يقدم تزكيتين احداهما علمية من أساتذة سبق لهم تدريسه.

ولمزيد من التفاصيل وللتقديم عبر الرابط أدناه:

https://careers.kfmc.med.sa/ar/saudi-arabia/jobs/


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوئام ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق