اخبار سلطنة عمان اليوم : الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق القائم بأعمال سفارة العراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار - مسقط ـ العمانية: تسلم معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس نسخة من أوراق تفويض الوزير المفوض حسين يونس حسين قائما بأعمال سفارة جمهورية الشقيق لدى السلطنة.
وقد رحب معاليه بالقائم بالأعمال راجيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله وللعلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية العراق الشقيق دوام التقدم والنماء في مختلف المجالات وبما يعود بالنفع على المصالح المشتركة للبلدين.

……………….

..و يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية الصحفيين
مسقط ـ العمانية: استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي.
وخلال اللقاء قدم الدكتور رئيس مجلس إدارة الجمعية إيجازا عن برامج العمل التي تقوم بها الجمعية خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين الداخلي والخارجي مشيرا إلى أن لدى المجلس الجديد أفكارا ورؤى جديدة تهدف إلى تحقيق طموحات الصحفيين والإعلاميين في السلطنة ومشاركتهم في خطط وبرامج الجمعية.
وقال إن الجمعية تتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات من أجل المساهمة في المحافظة على المكتسبات العظيمة التي تحققت في البلاد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .
من جانبه أشاد معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بالدور الذي تقوم به جمعية الصحفيين العمانية ودورها في نقل الصورة المشرفة عن السلطنة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمساهمة في إبراز ما تقوم به السلطنة من جهد إيجابي إقليميا ودوليا لتحقيق السلام والاستقرار الدوليين.
كما أعرب معالي يوسف بن علوي بن عبدالله دعمه جهود الجمعية في سبيل تحقيق أهدافها متمنيا لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن العمانية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن العمانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق