اخبار اليمن - انتقالي جحاف يهني الأستاذة انتصار الهدالي بمناسبة ترشيحها لجائزة “بصمة قائدة” من قبل المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) السبت 14 ديسمبر 2019م / متابعات

 

تقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف ببرقية تهنئة للأستاذة القديرة انتصار علي مسعد حسن الهدالي بمناسبة حصولها على ترشيح لجائزة (بصمة قائده) المقدم من قبل المجلس الانمائي العربي.

وقالت البرقية أن هذا الترشيح يمثل مدى المكانة الكبيرة التي احتلتها الأخت انتصار الهدالي ازاء اعمالها وانشطتها المختلفه في خدمة المجتمع .

وبهذا التكريم فأن المجلس الانتقالي بمديرية جحاف يعبر عن اعتزازه وتقديره البالغ وتهانيه وتبريكاته الخالصة بهذا الترشيح، ،باعتباره أول ترشيح لأمراءة جنوبية تحصل على هذه الثقه من جهه لها مكانتها العربية والدولية.

الجدير بالذكر بأن الأخت انتصار الهدالي هي من مواليد مديرية جحاف محافظة وهي أبنت المناضل الكبير علي مسعد حسن وزوجة فقيد الوطن المناضل جمال مطلق وأم للشهيد احمد جمال مطلق.

كما أن المناضله انتصار هي من النساء اللواتي لهن دور بارز ومتعدد في المجالات السياسية والحقوقية والإنسانية للقضية الجنوبية .
*عقيد/ عبدالناصر الطبقي*
*رئيس المجلس الانتقالي*
*مديرية جحاف* .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق