اخبار اليمن - تكريم اللواء شلال من قبل وزارة حقوق الانسان اوجع الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

الواقع الجديد” الخميس 12 ديسمبر 2019م /خاص

 

شنت الآلة الاعلامية التابعة لتنظيم الاخوان فرع حملة شعواء وهجوم واسع على وزارة حقوق الانسان لتكريمها اللواء شلال علي شائع مدير امن عدن بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان ومنحه درع وشهادة شكر وتقدير لجهوده في حماية حقوق الانسان. وكرست قنوات الاصلاح برامجها اليوم في استضافة عدد من محللي “الغفلة” وناشطين وناشطات الدفع المسبق في محاولة للنيل من تكريم الرجل الامني الاول في عدن وصاحب السجل الناصع في تحقيق الأمن والامان وحماية ارواح الناس من بطش خلايا الارهاب والدواعش وضربها بالعمق وتجفيف منابعها في نواحي عديدة ، تعرض على اثرها لعمليات ارهابية استهدفت حياته منذ توليه قيادة وإدارة العملية الامنية عقب حرب 2015 حتى اللحظة وقدم مئات من الشهداء الذين استهدفهم الارهابيون من جماعة الاخوان وداعش في ريعان شبابهم. واكد مراقبون بان التكريم الذي حظي به اللواء شلال شائع يعد تكريما لجهود كل رجال امن عدن شهداء واحياء وحافز للسير قدما نحو مزيد من الثبات في مهامهم الامنية والانسانية.

وأشاروا الى ان وزارة حقوق الانسان نفذت خطوات صحيحة في تكريم اللواء شلال شائع وتقديم الشكر والتقدير والعرفان ، ومنحه الثقة العالية، وان الاصوات الاخوانية الحاقدة لن تنال من هذه الهامة الوطنية التي يسجل لها التاريخ الجنوبي انصع الصفحات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق