اخبار اليمن - اللجنة التنظيمية لمنظمة (giz ) تنظم فعالية إشهار مؤتمر المرأة في حضرموت بساحة الهايبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م / _هويدا سالم / تصوير _منيرة مبارك-محمد بارفيد

بتمويل من السلطة المحلية الممثلة بمحافظ محافظة _قائد المنطقة العسكرية الثانية الواء الركن نظمت مساء اليوم اللجنة التنظيمية التابعة للمنظمة الألمانية للتعاون الدولي (giz ) فعالية إشهار مؤتمر المرأة في حضرموت بساحة الهايبر .

جاءت تلك الفعالية لإعطاء نبذة تعريفية لمؤتمر المرأة في حضرموت وإبراز الأهداف العامة والخاصة به ،والذي يضم 300 مشارك ومشاركة يمثلون الوادي والأجزاء الساحلية من المحافظة ،و المقرر انعقاده لمدة يومين ( 16_17) ديسمبر لعام 2019 م بقاعة أبراج بن محفوظ بأريعين شقه .

حيث ابتدأت بكلمة لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني مشددا على ضرورة اهتمام المؤسسات بدور المرأة ومدى الدور الفعال التي تبدلة ، معتبر هذا المؤتمر نقلة نوعية كبيرة يسهم في رفع مستوى المرأة و شاكرا الجهات الداعمة والجهات المعنية المنفذة والجهات المشاركة في تنفيذ مثل هذة المؤتمرات الخاصة بتمكين المرأة الحضرمية .

كما طرح نبذة تعريفية وترويجية شاركت فيها إذاعة المكلا بعرض عدد من الحوارات والشعارات المعززة وموضحة لمدى اشتراك المرأة في المجتمع وتمتين دورها في المحافظة وذلك تحت شعار ” المرأة شريك البناء والتنمية والسلام والاستقرار “.

بعد ذلك شاركت فرقة ( ساورثرن كوست ) مع الفنان / خالد باقي في أغنية راب ورقصات كتجسيد لصورة المرأة  وتعزيز دورها الفعال في المجتمع ، بطريقة يشكر من خلالها جميع أعمالها و جهودها بوصفها حمامة السلام  .

كما وضحت الدكتورة / أبها باعويضان للجمهور المكان المخصص لوضع بصمتهم بعد أن رأت تحفيزهم وتشجيعهم وتقبلهم لفكرة المؤتمر ، وتمكين المرأة بشتى المجالات .

وفي الختام أطلقت رئيسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر المرأة في حضرموت الأستاذة / فايزه عوض بامطرف حمامات السلام بين جميع الحضور و اللجان المشاركة لتحضير المؤتمر  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق