اخبار اليمن - هلال الإمارات يدشن مشاريع مياه في مناطق صحراء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

“الواقع الجديد” الأحد 08 ديسمبر 2019م /خاص

 

في إطار اهتمامات دولة العربية المتحدة بمؤسسة البنية التحتية بحمدموت وخفيفة لمعاناة العمال اليمنيين ، صباح اليوم الأحد ، عملية الضخ التجريبي لمياه الشرب المن تنفذ.

المياه العذبة في المياه العذبة في المياه العذبة للشمس ، حيث يجري حفر البئر على عمق ٤٢٠ متر ويشتغلون في إنتاج الماء ، ٣.٥ لتر ، ونسبة ملوحة المياه التي تنفق ٠.٥٢ ملي الدولية ، ومن المقرر أن تقوم بتوصيل شبكة من المياه لمنازل الأهالي في المنطقة ، والمشروع من أكبر مشاريع المياه التي توفر حلولاً ناجعة لمشكلة المياه على الساحة اليمنية.

سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان آل نهيان رئيس دولة قطر رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، في تنفيذ مشروع مياه «حوارم قف العوامر» ، رئيس مجلس الوزراء ، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ، الدكتور محمد عتيق الفلاحي التي تضطلع بها القيادة الرشيدة لتنمية وإعمار المحافظات اليمنية في جميع المجالات الحيوية، وتحسين جودة الخدمات للأشقاء وتعزيز قدرتهم على مواجهة ظروفهم الراهنة.

رئيس الوزراء في جامعة حمدان بن زايد آل نهيان في جميع أنحاء العالم. الحياة.

واضاف الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في زمن قياسي مشروع مياه بعيدة عن المياه الصالحة للشرب واستخراجها

في إطار اهتمامات دولة الإمارات العربية المتحدة بمشروع البنية التحتية لمشروع حوار المياه الصالحة واستخراجها عبر مضخات وتوزيعها عبر شبكات طويلة إلى منازل السكان المتناثرة في الصحراء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق