اخبار اليمن - بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ومؤسسة متطوعون بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 3 ديسمبر 2019م / متابعات

 

التقى مدير ادارة البرامج والانشطة بمؤسسة للإعلام والتنمية الاستاذ شادي محمد بوعسكر، بالمدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الاستاذ نزار ناصر الكثيري، بمقر المؤسسة بالمكلا ، لبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين.

وناقش اللقاء فعالية “اليوم العالمي للتطوع” والتي تصادف الـ 5 من ديسمبر من كل عام، والتي تنفذها مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بالشراكة مع مؤسستي متطوعون والأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

وقال مدير ادارة البرامج والأنشطة بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد ان اللقاء اثمر كذلك عن عدة برامج ومقترحات مشتركة بين المؤسستين يتوقع ان يتم تنفيذها خلال العام الجديد 2020 على راديو الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية.

وخلال اللقاء ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الاستاذ نزار الكثيري عن الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية وطاقمها، من خلال دعمها للإنشطة والفعاليات التطوعية ، معبرا عن شكره وتقديره لإهتمام إدارة المؤسسة المتمثلة في رئيس مجلس إدارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان، بالأنشطة والمبادرات التطوعية.

هذا وحضر اللقاء المنسق العام لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية ومقدم البرامج على راديو الأمل FM الإعلامي المتألق البراء سالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق