اخبار اليمن - موفد الغد المشرق بالضالع: مدفعية القوات الجنوبية لا تزال تقصف مواقع وثكنات المليشيا الانقلابية بالعود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الاثنين 18 نوفمبر 2019م / متابعات

 

قال صالح حنش، موفد الغد المشرق بالضالع، إن الاشتباكات لاتزال على أشدها في مناطق شمال شرق العود وحبيل العبدي وصبيرة، وبعد تخوف مليشيا الانقلابية الكبير من نزول القوات الجنوبية في بيت الشرجي ووسط مناطق العود ودفعت بتعزيزات كبيرة، لاتزال عربات “البي أن بي” تمشط المواقع التي تتمركز فيها القوات الجنوبية وإعاقة تقدمها، إلا أن القوات الجنوبية قامت بقصف مدفعي عنيف وبالسلاح المتوسط أجبرت عربات “البي أن بي” على التراجع إلى خلف مواقعها.

وأوضح حنش، أن هناك لجنة حوثية نزلت من الصف الأول من إلى وقامت بتغيير جميع القيادات الميدانية بعد فشلها الكبير في تحقيق أي تقدم أو استعادة مواقعها، مؤكدًا أن مدفعية القوات الجنوبية لا تزال تقصف مواقع وثكنات المليشيا الانقلابية حيث قامت باستهداف طاقم عسكري تابع للانقلابيين.

وأشار موفد الغد المشرق، إلى أن القيادة الحوثية استاءت كليًا من قيادتها الميدانية المتواجدة في الضالع بالرغم من التعزيزات الكبيرة التي تصل من مختلف مناطق الشمال إلا أن قيادتها الميدانية عجزت عن استعادة أي موقع من مواقعها من أيدي القوات الجنوبية. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق