اخبار اليمن - ضمن نزولاته الميدانية الحوثري وبلفقية يلتقان بطلاب المعهد المهني الصناعي بخلف وجول مسحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الاثنين 18 نوفمبر 2019م / متابعات

 

ضمن النزولات الميدانية لمعاهد المهنية والتقنية والتجارية التابعة لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل التقى صباح اليوم الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يرافقه المهندس/ عوض محمد بلفقية بطلاب المعهد المهني الصناعي بخلف وجول مسحه .

حيث أكد / الحوثري في كلمته التي القاها للطلاب المعاهد المهنية على بذل كافة الجهود والمثابرة ليتم اختيارهم في مؤسسة الصندوق الخيري لطلاب المتفوقين وان هذا فرصة لجميع الطلاب والطالبات لبذل كافة جهودهم واحراز النسب العالية مم الدرجات ليتم اختيارهم حسب شروط معينة من قبل المؤسسة .

بعد ذلك تحدث المهندس/ عوض بلفقية المدير التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري لطلاب المتفوقين عن دور المؤسسة وماهي الاهداف التي تسعى المؤسسة لابرازها ، ولان للتعليم الفني والتدريب المهني اهمية كبيرة وفعالة في المجتمع .

واستعرض المهندس / بلفقية ان توجيهات الدكتور/ عمر بامحسون بإضافة طلاب المعاهد المهنية والتقنية اسوءة بطلاب الجامعات كل هذا يصب لمساعدة الطلاب المتفوقين ، واوضح بعد ذلك ان للطلاب المتفوقين مميزات خاصة من تقدمها المؤسسة من ضمنها المكأفاة الشهرية ودورات تخصصية وتأهيلية .

فيما أكد الاستاذ/ علي حبيشان مختص الطلاب بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين آلية اختيار الطلبة الذين حازوا على نسب عالية في مجالهم الدراسي وانه سيتم اختيار الطلاب من نهاية الفصل الدراسي الاول بنسبة 85% ومافوق .

حضر اللقاء الاستاذ/ خالد بن طرش مدير إدارة العلاقات العامة والاستاذ/ شادي بوعسكر مدير إدارة الاعلام والاستاذ/ فرج بامحفوظ مدير المعهد المهني الصناعي بخلف والاستاذ/ قيس الحوري مدير المعهد المهني الصناعي جول مسحه ونوانبهم ورؤساء الاقسام بالمعاهد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق