اخبار اليمن - وصول سفينة شحن اماراتية تحمل مساعدات إنسانية وخدمية لحضرموت

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م 

استمرارا لجهودها الخيرية والإنسانية، شهد ميناء ، اليوم الثلاثاء، استقبال سفينة شحن تحمل مواد غذائية ومعدات خدمية وأجهزة كمبيوتر لدعم قطاعي الصحة والتعليم بمحافظة مقدمة من دولة العربية المتحدة.

وقال مشرف مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت شوقي التميمي ، إن شحنة المساعدات الجديدة تأتي استمرارا لجهود الإمارات الإنسانية والإغاثية ،وبالتزامن مع عام التسامح.

وأضاف التميمي، أن المساعدات تأتي أيضا ضمن خطة إستراتيجية لدعم المدن والمديريات المحررة؛ ومن ضمنها محافظة حضرموت، والوقوف إلى جانب الأهالي للتخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد.

وتابع، إن سفينة الشحن الجديدة هي امتداد للجسر البحري الإغاثي الذي تسيره دولة الإمارات العربية المتحدة و التي رصدت ضمن أجندتها تنفيذ حزمة من المشاريع الإغاثية و التنموية و الصحية تزامناً مع “عام التسامح” دعما لليمن وشعبها عبر قطاعات عدة أهمها القطاعات الصحية و الإنسانية و الخدماتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وصول سفينة شحن اماراتية تحمل مساعدات إنسانية وخدمية لحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق