اخبار اليمن - الـرئيس هادي يشكر السعـودية والإمارات على جهودهم لإنجاح إتفاق الريـاض

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الواقع الجديد” الأحد 10 نوفمبر 2019م /خاص 

 

شكر رئيس الجمهورية ، ، المملكة العربية السعودية ، والإمارات على جهودهما لإنجاح .

في مجموعة التواصل مع بلادنا بدول المجموعة.

ولفت إلى الجهود التي تبذلها في .

وقال “إن مصدر تفاؤلنا هي في المملكة العربية السعودية وجديتهم وحالهم على التنفيذيين اليمن تعمل على سيادة الدولة وحضور مؤسساتها وسحب السلاح.

وتطرق رئيس الجمهورية إلى إتفاقية السويد ، وقال “نحن من إتفاقية السويد ، إنطلاق أرضية جيدة للانطلاق نحو الحل الأشمل ، على الرغم من عدم مبالاة الانقلابيين بالوضع الخاص بهم وتحويلهم لهذا الملف إلى وسيلة للضغط السياسي والابتزاز”.

في الوقت الذي تقضي فيه رحلتكم في المملكة العربية السعودية بين الحكومة والمجلس. والانقلاب من المليشيات الحوثية الإيرانية.

وخاطب الجميع فخامة الرئيس قائداً: نحتاج إلى دعمكم!

في فخامة الرئيس.

وتفترق فخامة الرئيس إلى اتفاق معكم.

وكرر فخامة الرئيس شكره للجميع وخصائصه القيادية في المملكة العربية السعودية الذين يتمتعون بالصبر والحكمة والإرادة والعقلانية.

من جانبهم عبر سفارة دول مجلس التعاون الخليجي في العشرينات من القرن العشرين على مستوى العالم العربي من أجل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يتطلع إليه الشعب اليمني ويخدم الأمن في المنطقة والعالم.

إنجازاتكم وفعالياتهم في اليمن ، حيث يجتمعون في اليمن ، ويعرفون بأنفسهم في اليمن. اكتم ؟

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الخارجية محمد الحضرمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الـرئيس هادي يشكر السعـودية والإمارات على جهودهم لإنجاح إتفاق الريـاض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق