اخبار اليمن - مدير القوى البشرية ونائب الإمداد بألوية الدعم والإسناد يزورا المرابطين في أبين

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

الواقع الجديد” الخميس 12 سبتمبر 2019 / متابعات

 

 

 

قاما مدير القوى البشرية بألوية الدعم والإسناد نبيل شيخ , ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين صامد بعوة صباح اليوم الأربعاء بزيارة للمرابطين بمحافظة أبين .

 

وكان في استقبالهم قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد, ونائبه عبدالرحمن الشنيني, ورئيس انتقالي خنفر فيصل باعرفه , ومدير التوجيه المعنوي بالمحافظة ابراهيم سيود , والعلاقات العامة تابت السعدي, الذين رحبوا بشيخ وبعوة واعتبروا زيارتهم رافدا معنويا للمرابطين بوادي حسان والشيخ سالم بأبين.

 

واطلع شيخ وبعوة على اوضاع المرابطين المعنويات لديهم , واستمعا الى شرحا مفصلا حول مجريات العمليات القتالية ضد مليشيا حزب الإصلاح التي تحاول التقدم باتجاه عاصمة المحافظة.

 

واشار نبيل شيخ أن القوى الإرهابية تحاول ارباك المشهد وضرب أبين وعدن ولكن بفضل الله وبسالة منتسبي الدعم والإسناد والحزام الأمني لن يمروا مرور الكرام وستكون نهاية مشروعهم التدميري في أبين .

 

واكد الأبطال المرابطين انهم على اهب الاستعداد لمواجهة مليشيا الإخوان القادمة من ، لولا التزامهم بالتهدئة التي سعت لها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية, حتى انجاح حوار جدة, مالم سيفح المجال امامهم لدحر مليشيا الإخوان وردهم من حيث اتوا.

 

كما التقى شيخ وبعوة بعدد من القادة الميدانيين في اكثر من موقع وحثوهم على رفع درجة التأهب القتالي وأخذ الحيطة والحذر من غدر المليشيات الإرهابية والتعامل بكل حزم مع من تسول له نفسه التقدم باتجاه مواقع القوات الجنوبية.

 

من جانبهم عبر المقاتلين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمامات قادة ألوية الدعم والإسناد، وزيارتهم المتواصلة التي تعد حافز معنويا لهم .

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

11 سبتمبر 2019م

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير القوى البشرية ونائب الإمداد بألوية الدعم والإسناد يزورا المرابطين في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق