اخبار اليمن - حزب الاصلاح يشن حرب ضروس على المملكة العربية السعـودية لرفضها اعلان الحرب على المجلس الانتـقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الواقع الجديد” الأربعاء 11 سبتمبر 2019 / متابعات

 
أعلن الإخوان المسلمون في ، امس الثلاثاء، عن حملة على منصات التواصل الاجتماعي ضد المملكة العربية السعودية، بعد أيام من الحملات المتواصلة ضد دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية دعمها للمجلس الانتقالي الجنوبي. وحددت خلايا الإخوان عنواناً لنشاط أتباعها، وعممت على ما يسمى “الجيش الإلكتروني” مهاجمة السعودية، باعتبارها خذلت ، في محاولة للضغط على لتغيير موقفها من ضرورة الحوار بين الانتقالي والشرعية، وعدم تحريك أي طرف قواته على الأرض. ويطالب الإخوان وجيشهم في وتعز، الرياض بإعلان الحرب على المجلس الانتقالي وإنهاء دور الإمارات في ، والتحالف مع جيش الشرعية الموالي للإخوان لمواجهة المجلس الانتقالي واجتياح عسكرياً. جيش الإخوان الإلكتروني الذي يتم تحديد عناوين حملاته من الدوحة، كان قد سوق لما أسمي رفض الشرعية للبيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر مؤخراً، واعتبر نشطاء الإخوان وقادة حزبهم هذا البيان انتصاراً للمجلس الانتقالي والإمارات ضد الشرعية. وكان الإخوان وجهوا أتباعهم، مؤخراً، بتفعيل نشاطهم على تويتر وفتح حسابات للمشاركة في الحملات التي يتم التنسيق لها من الدوحة وتركيا من خلال قيادات إخوانية إعلامية ونشطاء فاعلين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتتواجد نسبة كبيرة من جيش الإخوان الإلكتروني في المملكة، وقد شهدت الأيام الماضية حملات على منصات التواصل الاجتماعي استهدفت دولة الإمارات وشارك في الحملة نشطاء وإعلاميون يتواجدون داخل المملكة. وبإعلان الإخوان الحملة على الرياض عبر منصات التواصل الاجتماعي تكون المملكة قد استُهدفت من الداخل وبعلم وموافقة الشرعية وقياداتها في المملكة. الحملة على الرياض هي بداية استهداف ممنهج سيطال المملكة كما حصل مع دولة الإمارات من قبل الإخوان ومراكز نفوذ مرتبطة بالشرعية الحربي : الاصلاح جماعة ارهابية عابرة للاخلاق ومهاجمته للسعودية تثبت ذلك اليافعي: حزب الاصلاح لا يجيد سوى الهدم مقالات ذات صلة التحالف يسقط طائرة بدون طيار اطلقتها باتجاه نجران منذ 3 ساعات الغاء رسوم تكرار والعمرة (2000) ريال واتخاذ ترتيبات لحزم الخدمات منذ يوم واحد إسقاط أطلقها الحوثي باتجاه السعودية منذ يوم واحد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن” يربط اليمنيين بالبحر في إطار دعم البرنامج لقطاع الثروة السمكية منذ يومين اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني. أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني. الأخيرة الأشهر تعليقات الرقابة والتفتيش بألوية الدعم والإسناد تتفقد المقاتلين بأبين منذ دقيقة واحدة عاجل..المحافظ البحسني يجرى تغيرات في قطاعات الكهرباء والتوليد والشؤون الاجتماعية والعمل منذ دقيقة واحدة محافظ يلتقي الرائد بازهير ويهنئه ومرافقيه على سلامتهم منذ 20 دقيقة : إفشال وكسر زحف لمليشيات الحوثية باتجاه جبهتي الزبيريات والريبي منذ 32 دقيقة مليشيا حزب الاصلاح تحول مساجد عتق الى ثكنات عسكرية ومواطنون يستنكرون منذ 32 دقيقة المقالات الزعتر: الإمارات و السعودية تقودان مشروع لاستقرار المنطقة منذ 20 ساعة صحفي جنوبي بارز : لهذا السبب سنظل ندافع عن الانتقالي الجنوبي منذ يومين قيادي في الانتقالي: حكومة الشرعية لا تمثل إلا الفاسدين منذ يومين افتتاحية صحيفة السياسة الكويتية : الطلاق بين الشمال والجنوب لم يعد رغبة بل ضرورة اقليمية منذ يومين افتتاحية صحيفة السياسة الكويتية : الطلاق بين الشمال والجنوب لم يعد رغبة بل ضرورة اقليمية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق