اخبار اليمن - خاص.. في موقف أنساني وأخوي الأشقاء بدولة الأمارات يتكفلون بنقل أبناء سقطرى العالقين بثلاث رحلات مجانية للجزيرة 

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 / خاص

 

 

 

في أطار مواقفهم الأنسانية والأخوية مع كافة أبناء الشعب اليمني تكفل الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة بنقل أبناء محافظة العالقين بساحل والذين تقطعت بهم السبل ولظروفهم الخاصة التي يعانوها بثلاث رحلات مجانية تم تسييرهم فيها .

 

وتم نقلهم منذ يوم امس وعلى دفعات وبكل السبل المريحة والتي وفرها لهم جنود العربي بمطار الريان الدولي بعاصمة محافظة حضرموت والتي لقيت اشادة وثناء من قبل أبناء جزيرة سقطرى الذين استبشروا خيراً بمثل هذه اللفتات الأخوية والمعهودة من قبل الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

 

وتعد هذه أول رحلة مدنية تقلع من مطار الريان الدولي الذي قام بتأهيله وتأثيثه مجدداً من قبل الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة وجعله بمواصفات عالمية ومريحة، حيث تم بناء له صالة انتظار جديدة مع توفير معدات السلامه والطيران لهيئة المطار وبما يسهم في نقل المطار نقلة نوعية بعد أن ظل لسنوات مهمل ودون أي تدخلات وتحسينات للحكومات المتعاقبة باليمن وتم تدميره ونهبه أبان سيطرة التنظيمات الأرهابية على مدينة المكلا.

 

وفي نفس السياق سعت بعض الجهات الأخوانية والمحسوبة على حكومة الشرعية من حزب الأصلاح الأرهابي بعرقلة أفتتاح المطار وبث سموم الشائعات والأخبار الكاذبة ضد قوات التحالف العربي بمدينة المكلا وتنظيم حملات مغرضه لهذا الغرض،وتم بهذا الصدد رفع أسعار التذاكر لطيران اليمنية في محاولة واضحة لعرقلة أي جهود في مطار الريان الدولي والدفع نحو عودته بحلة جديدة وتدشين أفتتاحه .

 

 

يذكر أن مطار الريان الدولي بات جاهز أمام الرحلات المدنية للمواطنين إلا أن عراقيل في التصريحات الممنوحه للطيران الدولي لم تنفذها وتخلصها الحكومة الشرعية ووزارة النقل اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - خاص.. في موقف أنساني وأخوي الأشقاء بدولة الأمارات يتكفلون بنقل أبناء سقطرى العالقين بثلاث رحلات مجانية للجزيرة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق