اخبار اليمن - خاص.. في موقف أنساني وأخوي الأشقاء بدولة الأمارات يتكفلون بنقل أبناء سقطرى العالقين بثلاث رحلات مجانية للجزيرة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 / خاص

 

 

 

في أطار مواقفهم الأنسانية والأخوية مع كافة أبناء الشعب اليمني تكفل الأشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة بنقل أبناء محافظة العالقين بساحل والذين تقطعت بهم السبل ولظروفهم الخاصة التي يعانوها بثلاث رحلات مجانية تم تسييرهم فيها .

 

وتم نقلهم منذ يوم امس وعلى دفعات وبكل السبل المريحة والتي وفرها لهم جنود العربي بمطار الريان الدولي بعاصمة محافظة حضرموت والتي لقيت اشادة وثناء من قبل أبناء جزيرة سقطرى الذين استبشروا خيراً بمثل هذه اللفتات الأخوية والمعهودة من قبل الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة.

 

وتعد هذه أول رحلة مدنية تقلع من مطار الريان الدولي الذي قام بتأهيله وتأثيثه مجدداً من قبل الأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة وجعله بمواصفات عالمية ومريحة، حيث تم بناء له صالة انتظار جديدة مع توفير معدات السلامه والطيران لهيئة المطار وبما يسهم في نقل المطار نقلة نوعية بعد أن ظل لسنوات مهمل ودون أي تدخلات وتحسينات للحكومات المتعاقبة باليمن وتم تدميره ونهبه أبان سيطرة التنظيمات الأرهابية على مدينة المكلا.

 

وفي نفس السياق سعت بعض الجهات الأخوانية والمحسوبة على حكومة من حزب الأصلاح الأرهابي بعرقلة أفتتاح المطار وبث سموم الشائعات والأخبار الكاذبة ضد قوات التحالف العربي بمدينة المكلا وتنظيم حملات مغرضه لهذا الغرض،وتم بهذا الصدد رفع أسعار التذاكر لطيران اليمنية في محاولة واضحة لعرقلة أي جهود في مطار الريان الدولي والدفع نحو عودته بحلة جديدة وتدشين أفتتاحه .

 

 

يذكر أن مطار الريان الدولي بات جاهز أمام الرحلات المدنية للمواطنين إلا أن عراقيل في التصريحات الممنوحه للطيران الدولي لم تنفذها وتخلصها الحكومة الشرعية ووزارة النقل اليمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق