اخبار اليمن - القوات الجنوبية تستعد لصد أي هجوم لمليشيا الإصلاح على محافظة أبين  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 8 سبتمبر 2019م / متابعات

 

قال عثمان عامر مراسل الغد المشرق، إن القوات الجنوبية تستعد تحت قيادة المجلس الانتقالي لرص الصفوف وتكثيف الجهود العسكرية استعدادًا لأي تقدم طارئ قد تقوم به مليشيا على محافظة أبين باتجاه العاصمة المؤقتة ، مشيرًا إلى وجود استعدادات عسكرية واسعة تمتد من العاصمة عدن حتى حدود مدينة شقرة الساحلية التي ما زالت تحت سيطرة مليشيا الإصلاح.

وأوضح عثمان عامر، أن والحزام الأمني ومشايخ القبائل وجهوا رسائل تحذيرية لأبناء محافظتي والجوف الذين أتوا إلى محافظات وقاموا بعمليات سرقة ونهب للممتلكات العامة والخاصة.

وأشار عامر، أن الأوضاع الأمنية تشهد توترًا كبيرًا في المناطق التي تسيطر عليها تلك المليشيات في مديريات المنطقة الوسطى، “حيث تم اغتيال أحد المواطنين برصاص أحد العناصر التي يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية الوضيع، كما أن هناك تحركات واسعة لهذه الجماعات حاليًا بعد انسحاب قوات الحزام الأمني من بعض المديريات نتيجة للضغوط التي قامت بها ألوية القادمة من محافظتي مارب والجوف”. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق