اخبار اليمن - الدكتور حسين لقور: الشعب الجنوبي لا يمكن أن يتنازل عن حقوقه   

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الخميس 5 سبتمبر 2019م / متابعات

 

قال الدكتور حسين لقور الباحث السياسي، إن أعدادًا غفيرة من أبناء تجمعت في عتق ثم تحركت إلى لتثبت مرة أخرى أن شبوة وإن مرت بحالة صعبة بوجود قوات الإرهاب الجديدة فإن جماهيرها لم تترك قضيتها، وأن الرسالة الكبيرة التي يقدمها الشعب الجنوبي مرة أخرى في ظل ظروف صعبة سياسيًا واقتصاديًا وعسكريًا تدل على أننا أمام شعب لا يمكن أبدًا أن يتنازل عن حقه وأهدافه الاستراتيجية.

وأكد لقور، أننا بحاجة إلى التهدئة وتلبية دعوة الأشقاء في السعودية والتفاهم مع لإعادة هيكلة الشرعية حتى يكون التوجه كاملًا وقويًا تجاه المليشيا الانقلابية، وأن نوحد كل الجهود في الهدف الرئيسي وهو إسقاط مليشيا في .

وأشار لقور، إلى أن الإمارات ستتكفل بإدارة الصراع مع عسكريًا وإنسانيًا وبالتالي لا خوف على هذا الأمر، مثلما تم التخلص من الحوثيين في وعدن وكذلك باقي المحافظات الجنوبية، لذلك فإن تواجد أشقائنا من الإمارات ليس هدفًا منفعيًا بل هو في إطار المعركة القومية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق