اخبار اليمن - “مليونية_التمكين_والثبات”.. هاشتاج يطلقه جنوبيون لدعم وتأتييد خطوات القوات المسلحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 14 أغسطس 2019م / متابعات

 

أطلق مغردون جنوبيون عصر اليوم الأربعاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #مليونيه_التمكين_والثبات للحشد والتأييد لخطوات القوات المسلحة الجنوبية في تطهير العاصمة من مليشيا الإرهاب التي ستقام صباح يوم الغد بالعاصمة الجنوبية عدن.  

وغرد العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي – عضو هيئة رئاسة الجامع – مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية قائلا إن الإرادة الشعبية الجنوبية هي الرهان القوي ومثلما استطاعت تحرير من مليشيات وتطهير الجنوب من الإرهاب،هذه الإرادة قادرة على الانتصار وقادرة على تحرير مؤسسات الجنوب من الفساد فكلما تحرك الشعب وقال كلمته بوجه العابثين كلما تغير الحال إلى الأفضل #مليونيه_التمكين_والثبات.

الكاتب والسياسي الجنوبي أحمد عمر غرد قائلا حضرموت إذا وعدت اوفت حضرموت تلبي النداء وتقول أنا في الموعد كما هي عاداتي التي تعرفونها، حشود كبيرة تتجه منها إلى عدن للمشاركة في مليونية النصر. لله درها حضرموت الحضارة التي دائما ما تصنع التاريخ وتساهم في كتابته بثقة وثبات.

وأضاف بن فريد قضيتنا يعرفها العالم.. خضنا من أجلها مراحل طويلة من النضال السلمي، و بمساعدة العربي تمكنا من طرد مليشيات الحوثي. مع التحالف سيمضي الجنوب ملتزما بخوض حرب عاصفة الحزم ضد المشروع الإيراني حتى النهاية. و على المجتمع الدولي أن يجد حل عادل لقضية الجنوب #مليونيه_التمكين_والثبات 

السياسي الحضرمي والمستشار بقناة الغد المشرق الاستاذ انور التميمي قال سيظل أمن منطقة الجزيرة والخليج والأمن القومي العربي عموما في خطر ما لم يتمكن الجنوبيون من استعادة دولتهم المستقلة #مليونيه_التمكين_والثبات

د.صدام عبدالله شعب الجنوب قدم قوافل من الشهداء ودمائهم الزكية لم تذهب هدر وكان لديهم هدف واحد وهو استعادة الدولة الجنوبية على حدود ١٩٩٠ لذلك فإن #مليونيه_التمكين_والثبات يوم غدا الخميس هي بمثابة نصره لإرادة الشعب وتحقيق طموح الشهداء.

الصحفي بسام القاضي نشر تغريدة  طالب الجميع بالمشاركة في الهشتاج وقال ندعوكم للمشاركة بالهشتاج التالي #مليونيه_التمكين_والثبات رسائل الهشتاج:

١- إيصال فكرة أهمية هذه المليونية إلى كل مواطن جنوبي لكي يشارك صباح غدا في المليونية.

٢- لفت أنظار الرأي العام العالمي ليعرفوا أن شعب الجنوب قلبا وقالبا مع القوات المسلحة الجنوبية تحت قيادة الإنتقالي.

هذا وستشهد العاصمة الجنوبية عدن وصول الالاف من المشاركين من مختلف المحافظات الجنوبية للمشاكرة في المليونية..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق