اخبار اليمن - خبير عسكري: انتصارات الجيش الوطني المتتالية ضربة قاصمة للمليشيا الانقلابية

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

((الواقع الجديد)) الأحد 4 أغسطس 2019م / متابعات

 

قال العقيد يحيى أبو حاتم، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن هناك انتصارات كبيرة في المناطق التي تصورها مليشيا الانقلابية على أنها مغلقة لسيطرتها وجماعتها، “ولكن هناك أكثر من تقدم حيث تم تحرير تباب الهنجر والتباب السود وإحراز تقدم في اتجاه مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة”.

وأضاف أبو حاتم، أن قوات الجيش الوطني بإسناد العربي برًا وجوًا تدك معاقل الانقلابيين في صعدة، وهناك أكثر من ست جبهات تشهد تراجعًا كبيرًا جدًا للانقلابيين، “ولا أستبعد أن يتم تحرير مديرية باقم إذا استمرت العملية العسكرية بنفس هذه الوتيرة خلال الأيام المقبلة وسيعود أبناء صعدة لمحافظتهم”.

وأوضح أبو حاتم، أن انتصارات الجيش الوطني خلال هذه الفترة تعتبر ضربة قاصمة للمليشيا الانقلابية في عقر دارها، والتي تعتقد أنها محصنة سواء جغرافيًا أو بالأسلحة التي تملكها مما أدى إلى ضعف الروح المعنوية لدى عناصر المليشيا الانقلابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - خبير عسكري: انتصارات الجيش الوطني المتتالية ضربة قاصمة للمليشيا الانقلابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق