اخبار اليمن - الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة: الوزير على تواصل مستمر مع الأشقاء لمناقشة قضايا الجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأحد 21 يوليو 2019م / متابعات 

 

قالت الدكتورة إشراق السباعي وكيل وزارة الصحة، إن مستشفى الجمهورية تلعب دور كبير في المجال الصحي خاصة أنها مستشفى مرجعي لجميع المحافظات، ولا يقتصر فقط على المواطنين بل وجرحى الحرب، ومؤكدة أن المستشفى تواجه مشكلات من بينها نقص بعض الأجهزة.

وأوضحت السباعي، أن عدد المترددين في العيادات الخارجية من المواطنين لا يقل عن 500 مريض، وذلك بخلاف الطوارئ الليلية العاملة على مدار 24 ساعة، وطالبت بالتركيز والاهتمام بهذا المركز حتى يتم فتح مستشفى آخر لتخفيف الضغط.

وأشارت وكيل وزارة الصحة، إلى أن الخطوة التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي بفتح عيادات مختصة بالجرحى سواء كان للعائدين من العلاج في الخارج أو الجرحى الذين تلقوا العلاج في الداخل ويحتاجون إلى المساعدة، بالإضافة لوجود أطباء مختصين لمتابعة حالتهم هي خطوة كنا نطمحها ودفعتنا إلى الأمام.

وأكدت السباعي، أن وزير الصحة والسكان على تواصل مستمر مع الأشقاء وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لمناقشة العديد من قضايا الجرحى، مضيفة أنه في الفترة الأخيرة توجد جهود كبيرة في دعم مركز الأطراف وتشغيله من قبل ، بالإضافة إلى التواصل مباشرة مع وزارة الدفاع لحل مشاكل الجرحى القدماء واستكمال علاجهم.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق