اخبار اليمن - انتقالي حضرموت ينظم حفلاً لأحرار الـجنوب إحياءً ليوم الأرض بمدينة سيئون

الواقع الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

الواقع الجديد” الثلاثاء 9 يوليو 2019م /خاص

 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس وبحضور عدد من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية ومراكز الأحياء ، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ، مساء أمس الإثنين، حفلاً لأحرار ، إحياءً لذكرى يوم الأرض بمدينة سيئون .

وشهد المهرجان بجمع غفير من المواطنين الأحرار عدة فقرات منها منلوجات غنائية واسكتش وعرض مسرحي هادف حيث تعبر المنلوجات الغنائية عن المجلس الإنتقالي الجنوبي والدور الذي يقدمة في الجنوب العربي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتقديم عرض اسكتش ملاكمة على المسرح الذي صرفت فيه حكومة الاحتلال تبذيرها للأموال في اشياء تافه لا تخص المواطن الذي يحتاج إلى خدمات عالية .

وهدف المشهد المسرحي الأول عن الظلم والاضطهاد الذي حصل لأبناء محافظة حضرموت من افتقار للخدمات وسرقت ثرواته والمحسوبية في الوظائف وعدم اعطاء المواطن كافة حقوقة المشروعة وكذلك عبر المشهد الثاني عن التعليم والجهل بأهمية تعليم الفتاة ودورها في المستقبل القادم .

وتخلل المهرجان الذي حضره أبناء مديريات وادي حضرموت والصحراء رفعهم لأعلام دولة الجنوب ولافتات تطالب بتمكين قوات من بسط سيطرتها على مديريات حضرموت الوادي والصحراء ورحيل المنطقة العسكرية الأولى ، منددين للعمل الجبان الذي قامت به قوات الاحتلال اليمني عصر يوم الأحد الماضي بعد قيام الجنود بإطلاق النار على المسيرة السلمية التي شارك فيها أبناء وادي حضرموت والصحراء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - انتقالي حضرموت ينظم حفلاً لأحرار الـجنوب إحياءً ليوم الأرض بمدينة سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق