اخبار اليمن - المليشيا الانقلابية زرعت الألغام في اتجاه منطقة الفاخر بعد تقدم التحالف والجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 3 يوليو 2019م / متابعات

 

قال صالح حنش مراسل الغد المشرق، إن هناك هدوء نسبي يسود معظم جبهات القتال، ويوجد اشتباكات متقطعة في جبهة ماوية، وقامت مليشيا الانقلابية بمحاولة التوصل إلى مناطق جنوب وشرق الزبيريات إلى أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية تكبدت هذا الزحف.

وأكد حنش، أن مدفعية قوات الحزام الأمني قصفت أهدافًا في منطقة الريدي وحققت انتصارًا كبيرًا حيث قامت بقصف تجمعات المليشيا الانقلابية في الريدي وتسبب هذا القصف في قتل العشرات من الانقلابيين.

وأوضح مراسل الغد المشرق، أن طيران العربي نفذ غارات مركزة تمثل انتصارات كبيرة حيث قام بقصف معسكر الحمزة الذي يمثل شريان المليشيا الانقلابية الذي يمدهم في جبهات قعطبة والفاخر بالمقاتلين والأسلحة الثقيلة، ودمر طيران التحالف عدد من الآليات الثقيلة وقتل عدد من أفراد الانقلابيين بينهم 5 قيادات من الصف الأول، والغارات التي شنتها طائرات التحالف تتزامن مع الانتصارات التي تحققت في جبهة الفاخر والعود بعد أن تمكنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية من تطهير التباب الصغيرة الواقعة بعد التبة السوداء التي تطل مباشرة على الفاخر.

وأشار صالح حنش، أنه لا يوجد عقبات عدا حقول الألغام التي زرعتها المليشيا الانقلابية وكذلك أسلوب الانقلابيين في التعامل مع سير المعارك، والمليشيا الانقلابية خندقت معظم القرى والمناطق الواقعة في الفاخر بعد وصول قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية إلى مشارفها، وتعتمد المليشيا الانقلابية على أساليب المفخخات والعبوات الناسفة والألغام. 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق