اخبار اليمن - محلل سياسي واستراتيجي: المليشيا الانقلابية لا تفهم إلا لغة السلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

((الواقع الجديد)) الأربعاء 12 يونيو 2019م / متابعات

 

قال المحلل السياسي والاستراتيجي، عبد الكريم المدي، إن مليشيا الانقلابية اعتادت على قتل وترهيب المواطنين دون أن تراعي القانون الدولي وقانون الحرب والقانون الإنساني، “وبالتالي لابد من تدخل القوة العسكرية والبندقية أما دون ذلك ما هو إلا سراب”.

وأضاف المدي أن المليشيا الانقلابية تستعرض قوتها بالأسلحة الإيرانية في المنطقة وترتكب الجرائم بحق المدنيين العرب وتقدم نفسها كمعول هدم ليس له أي صلة باليمنيين ولا العرب، “وهذا يعتبر بمثابة حافز ودافع جديد للأخوة في العربي واليمنيين والعالم بأكمله لكبح جماح هذه الجماعة الإرهابية المتطرفة الطائفية ووضع حد لها لإنقاذ المدنيين من جرائمها”.

وأوضح المدي، أن المليشيا الانقلابية منذ عام 2004 لا تفهم إلا لغة السلاح وذلك حين بدأت حركتها التدميرية في جبال مران، “وكانت دائمًا تعتمد على الكذب والتزييف والترويع والمغالطات حيث أنها لا تؤمن إلا بالقوة والبندقية والسلاح وهذا يعتبر جزءً رئيسيًا من ثقافتها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الواقع الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الواقع الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق